عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

انقطاع الاتصالات والإنترنت عن كافة مناطق قطاع غزة

انقطاع الاتصالات والإنترنت عن كافة مناطق قطاع غزة

أعلنت “شركة الاتصالات الفلسطينية وجوال”، مساء اليوم الإثنين، عن انقطاع خدمات الاتصال (الثابت والمحمول والإنترنت)، عن عموم قطاع غزة.

وقالت الشركة في بيان توضيحي: نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، وذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية والتي تم إعادة وصلها سابقاً للفصل مرة أخرى.

وفي وقت سابق اليوم تعرضت خدمات الاتصالات للانقطاع عن مدينة غزة وشمال القطاع بسبب القصف المتواصل، والذي أثر على مسارات الخطوط الرئيسة، قبل الإعلان لاحقاً عن انقطاع الخدمة عن كامل القطاع.

وفي بيان آخر منفصل مساء اليوم الاثنين، قالت شركة “أوريدو” فلسطين، المزودة لخدمات الهاتف المحمول في الضفة الغربية وغزة، إن انقطاعا طرأ على خدماتها بالكامل عن قطاع غزة.

وأضافت في بيان لها: “مع استمرار العدوان على قطاع غزة الحبيب.. فقد تكرر اليوم قطع الخطوط الرئيسية المغذية لشركات الاتصالات والإنترنت في القطاع، مما أدى لتوقف كامل خدماتنا هناك”.

وهذه هي المرة الرابعة التي يتعرض فيها قطاع غزة لانقطاع خدمات الاتصالات بالكامل، خلال العدوان الإسرائيلي المدمر والمتواصل منذ قرابة شهرين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...