الإثنين 19/فبراير/2024

إصابة 11 إسرائيليا .. حزب الله يستهدف 6 مواقع وآلية للاحتلال من جنوب لبنان

إصابة 11 إسرائيليا .. حزب الله يستهدف 6 مواقع وآلية للاحتلال من جنوب لبنان

الناصرة/ بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب 11 “إسرائيليًّا”، منهم 8 جنود، اليوم الأحد، بقصف صاروخي استهدف مستوطنات ومواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة، من جهة لبنان.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن 11 إسرائيليا أصيبوا، هم 8 جنود و3 مستوطنين، جراء صاروخ أطلق على مستوطنة “بيت هيلل” بمنطقة الجليل الأعلى في شمال فلسطين المحتلة.

ووفق الإذاعة العبرية؛ فإن القصف الصاروخي كان بـ “صاروخ موجه” واستهدف آلية عسكرية للجيش في شرقي مستوطنة “كريات شمونة” على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

من جهته، أعلن حزب الله، عن استهداف آلية عسكرية في قاعدة بيت هلل بالصواريخ الموجهة ‏وأوقع طاقمها بين قتيلٍ وجريح، إلى جانب استهداف 6 مواقع لجيش الاحتلال بالأسلحة المناسبة.

وقال الحزب في بلاغات متتالية: أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا موقع راميا بالأسلحة المناسبة، كما استهدفوا موقع الراهب وتجمعاً لجنود الاحتلال شرق موقع حانيتا ومواقع زبدين والرادار ورويسات العلم في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها.‏

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال مصدر قيادي في حركة حماس، إن محاولات الاحتلال فبركة معلومات حول قيادة الحركة والقائد المجاهد يحيى السنوار "سخيفة،...