الأربعاء 28/فبراير/2024

مجزرة مُروّعة .. الاحتلال يقصف 50 بناية سكنية على رؤوس سكانيها في حي الشجاعية

مجزرة مُروّعة .. الاحتلال يقصف 50 بناية سكنية على رؤوس سكانيها في حي الشجاعية

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

اقترفت قوات الاحتلال الصهيوني مجزرة دامية – مساء السبت- في حي الشجاعية شرق غزة بعد تدمير أكثر من 50 بناية سكنيةً فوق رؤوس ساكنيها، وسط مخاوف عن مئات الشهداء تحت الأنقاض.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي: إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مُروّعة في حي الشجاعية (شرق مدينة غزة) حيث دمرت طائرات الاحتلال أكثر من 50 عمارةً سكنيةً ومنزلاً فوق رؤوس ساكنيها وقصفها بعشرات الصواريخ والقنابل العملاقة، الأمر الذي ينذر بارتقاء مئات الشهداء.

وحمّل المكتب الاحتلال “الإسرائيلي” والإدارة الأمريكية ممثلة برئيسها بايدن ووزير خارجيتها المسؤولية الكاملة عن حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال ضمن حربه الشاملة على قطاع غزة وعلى كل مناحي الحياة، بالتزامن مع منح الولايات المتحدة الأمريكية الضوء الأخضر للاحتلال باستمرار حرب الإبادة الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتأتي هذه المجزرة بعد ساعات قليلة من اقتراف الاحتلال مجزرة في مخيم جباليا بقصف عمارة من 6 طوابق لعائلة عبيد على رؤوس ساكنيها ومنهم عشرات النازحين ما أدى إلى أكثر من 100 شهيد.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي المجتمع الدولي وكل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب المجنونة فوراً، حيث حصدت هذه الحرب حتى الآن أرواح أكثر من (15,200) شهيد وأكثر من (40,000) إصابة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات