الثلاثاء 23/أبريل/2024

محررو الدفعة السابعة يوجهون التحية للقسام ويؤكدون أنهم فداء للمقاومة

محررو الدفعة السابعة يوجهون التحية للقسام ويؤكدون أنهم فداء للمقاومة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام

وجه أسرى الضفة الغربية المحررون ضمن الدفعة السابعة من صفقة التبادل بين المقاومة وقوات الاحتلال، التحية لكتائب الشهيد عز الدين القسام والمقاومة الباسلة في غزة.

وعبر الأسير المحرر محمود حسن قطناني من نابلس، عن فخره بما حققته المقاومة وخروجه ضمن صفقة للتبادل أجبرت الاحتلال على تحرير عشرات الأسرى.

وتحدث قطناني عن اللحظات الأخيرة الصعبة قبيل الإفراج عنه، متمنياً الفرج العاجل لجميع الأسرى وخاصة أشقائه الثلاثة القابعين في سجون الاحتلال وعمه وأبنائه.

بدوره أكد الأسير المحرر عبد الله البو من حلحول في الخليل أن الأسرى صامدون ومرابطون رغم المعاناة الكبيرة داخل سجون الاحتلال.

وشدد على أن المقاومة ستحرر كافة الأسرى من السجون، وخاصة والده المحكوم بالسجن 20 عام وأخوته الثلاثة القابعين خلف قضبان الاحتلال.

ثبات ونصر

أما المحرر عبد الكريم أبو مصطفى من مخيم بلاطة في نابلس، فتحدث وهو يحمل راية حماس بعد تحرره قائلاً إن الأسرى متعبون بسبب اعتداءات قوات الاحتلال عليهم بشكل متكرر ومنعهم من الخروج للفورة.

وحيا المحرر أبو مصطفى المقاومة في غزة، داعياً لها بالنصر والثبات في المعركة التي تخوضها مع قوات الاحتلال.

فداء للمقاومة

وبصوت يملأه القوة بعثت والدة الطفل الأسير المحرر سيف الدين درويش 14 عاما من مخيم عايدة في بيت لحم، رسالة لغزة بأن أهل الضفة وأبنائها فداء للمقاومة الباسلة.

وقالت إن تهديدات الاحتلال لن ترهبهم وسيبقى صوتهم صادحاً بأن كل مخيمات وقرى الضفة فداء لفلسطين ومقاومتها.

وتمكنت كتائب القسام فجر اليوم من تحرير 30 أسيرًا بينهم 8 نساء و 22 طفلًا ضمن الدفعة السابعة من صفقة التبادل.

وبلغت حصيلة من تم تحريرهم من الأسيرات والأطفال في سجون الاحتلال خلال الدفعات السبعة التي تمت منذ تاريخ 24/11/2023، 240 أسيرةً وطفلًا، حيث بلغ عدد الأسيرات 71، والأطفال 169.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...