الإثنين 19/فبراير/2024

أسير إسرائيلي لدى القسام يطالب نتنياهو بقبول استعادة جثامين زوجته وطفليه (شاهد)

أسير إسرائيلي لدى القسام يطالب نتنياهو بقبول استعادة جثامين زوجته وطفليه (شاهد)

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

طالب أسير إسرائيلي رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بقبول عرض المقاومة لاستلام جثامين زوجته وطفليه الذين قتلوا بقصف من طائرات الاحتلال على قطاع غزة.

وبثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الخميس، رسالة مصورة للأسير الإسرائيلي المحتجز لدى المقاومة يردن بيباس، موجهة إلى نتنياهو، طالبه فيها باستعادة جثامين زوجته شيري وطفليه كفير وأرئيل.

وقال بيباس في رسالته: “نتنياهو، لقد قصفت وقتلت زوجتي وطفليّ الاثنين، الذين كانوا أهم شيء في حياتي.. أرجوك أن تعيد جثثهم لدفنها في “إسرائيل”.

ويوم الأربعاء، أعلنت “كتائب القسام” عن مقتل شيري سلفرمان بيباس، وطفليها كفير بيباس وأرئيل بيباس، جراء قصف إسرائيلي سابق على قطاع غزة.

وقالت القسام إنها عرضت، أمس، تسليم الجثامين الثلاثة ضمن الدفعة السابعة من عملية تبادل الأسرى، “لكن الحكومة الإسرائيلية رفضت استلامهم ولا زالت تناور وتساوم”.

وكانت حركة “حماس”، قد صرحت فجر اليوم الخميس بأن الاحتلال “رفض تسلم 7 من المحتجزين من النساء والأطفال، وجثامين 3 من ذات الفئة من المحتجزين ممن قتلوا بسبب القصف الصهيوني على غزة؛ في مقابل تمديد الهدنة الإنسانية المؤقتة اليوم الخميس بنفس متطلبات الأيام الست الماضية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال مصدر قيادي في حركة حماس، إن محاولات الاحتلال فبركة معلومات حول قيادة الحركة والقائد المجاهد يحيى السنوار "سخيفة،...