الأربعاء 28/فبراير/2024

لاعب تركي يهدي هدفه بـ”مانشستر” الإنجليزي لأطفال فلسطين.. “دائما في قلوبنا”

لاعب تركي يهدي هدفه بـ”مانشستر” الإنجليزي لأطفال فلسطين.. “دائما في قلوبنا”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أهدى لاعب نادي غلطة سراي التركي، كريم أكتورك أوغلو، هدف التعادل الذي سجله خلال مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد إلى جميع أطفال فلسطين، في ظل العدوان الإسرائيلي الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وانتهت مواجهة غلطة سراي التركي التي جرت على أرضية ملعب رامس بارك بإسطنبول، مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (3-3)، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعلق أكتورك أوغلو عبر حسابه في منصة “إكس” (تويتر سابقا)، على هدفه بالقول: “أهدي هذا الهدف إلى جميع الأطفال في فلسطين الذين يستحقون مستقبلا مليئا بالأمل والسلام”.

وأضاف أن “شجاعتهم وصمودهم (أطفال فلسطين) تلهمني في الميدان، أنتم دائما في قلوبنا، لم ننسكم، ولن ننساكم أبدا”.

الجدير بالذكر أن عدوان الاحتلال الوحشي على قطاع غزة أسفر عن ارتقاء أكثر من 15 ألف شهيد، بينهم نحو 6 آلاف طفل، فضلا عن إصابة ما يزيد على 35 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

وفي 24 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري، دخلت الهدنة الإنسانية لمدة أربعة أيام بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ بعد مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية، وتلا ذلك على مدى الأيام الماضية تبادل للأسرى على دفعات بين الجانبين، قبل أن يتم الإعلان عن تمديد التهدئة يومين إضافيين.

وقبل انتهاء مدة التمديد الأول صباح اليوم الخميس بدقائق، تم الإعلان عن تمديد ثان للهدنة الإنسانية المؤقتة ليوم إضافي بنفس الشروط والمعايير المتفق عليها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات