الإثنين 19/فبراير/2024

حماس تدعو لمواصلة الحراك الجماهيري العربي والعالمي الجمعة والأيام القادمة

حماس تدعو لمواصلة الحراك الجماهيري العربي والعالمي الجمعة والأيام القادمة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت حركة المقاومة الإسلامية – حماس، لمواصلة الحراك الجماهيري العالمي أيَّام الجمعة والسبت والأحد القادمة، تضامناً مع شعبنا وحتى يتوقف العدوان على قطاع غزَّة.

وقالت حماس في بيان صحفي، اليوم الخميس، إننا “ندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري المتضامن مع شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، والرّافض والمندّد بجرائم ومجازر الاحتلال النازي، والداعي لوقف العدوان وإنهاء الاحتلال”.

وأضافت الحركة “نهيب بالجماهير الحرَّة وأصحاب الضمائر الحيَّة، التي لبّت نداء غزَّة والقدس وفلسطين، إلى مواصلة مسيراتهم في كلّ مدن وعواصم وساحات العالم، أيَّام الجمعة والسبت والأحد القادمة، لإيصال صوتهم الصادح بقوّة الحقّ الفلسطيني وعدالة ومشروعية نضاله، وبكلّ أشكال التظاهر والدعم، حتى يتوقف العدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزّل في قطاع غزَّة”.

وأشارت إلى استمرار العدوان وحرب الإبادة الجماعية، التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضدّ أهلنا قطاع غزّة، على مدار أكثر من 50 يوماً، وتصعيد جرائمه الوحشية ضدّ شعبنا في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، وانتهاكاته المُمنهجة ضدَّ الأسرى الفلسطينيين في سجونه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

حماس: الاحتلال يمارس حربًا نفسية مكشوفة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال مصدر قيادي في حركة حماس، إن محاولات الاحتلال فبركة معلومات حول قيادة الحركة والقائد المجاهد يحيى السنوار "سخيفة،...