الأربعاء 28/فبراير/2024

أبو محفوظ يدعو لاستمرار الفعاليات التضامنية والضغط لوقف العدوان الإسرائيلي

أبو محفوظ يدعو لاستمرار الفعاليات التضامنية والضغط لوقف العدوان الإسرائيلي

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

دعا نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج هشام أبو محفوظ إلى مزيد من الفعاليات السياسية والشعبية الداعمة لقطاع غزة والذي يتعرض لحرب وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي راح ضحيتها الآلاف غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وقال أبو محفوظ في تصريح صحفي بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: “إن ما يتعرض له قطاع غزة هي جريمة حرب تستوجب تواصل الحراكات التضامنية في مختلف الدول والضغط حتى وقف العدوان الإسرائيلي ضد شعبنا في قطاع غزة المحاصر”.

ورأى بأن الفعاليات التضامنية مع قطاع غزة التي شهدها العالم ولا يزال، تعبر عن الضمير الإنساني الذي أثرت فيه مشاهد القصف والقتل والتدمير الوحشي الذي يقوم به جيش الاحتلال بحق قطاع غزة والمدنيين والمشافي والبنى التحتية وتشديد الحصار وقطع الكهرباء والماء.

وأشار نائب الأمين العام إلى أهمية أن تكون رسالة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني لهذا العام أكثر في التعبير عن رفض الإجرام الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وخاصة جرائم الإبادة التي ترتكب في قطاع غزة.

وثمن أبو محفوظ التحركات السياسية والشعبية التي شهدها العالم في رفض العدوان الإسرائيلي وإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي تطورت بأشكال مختلفة بحسب تصاعد الإجرام الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

وجدد التأكيد على ضرورة وقف العدوان وفتح المعابر بشكل دائم، وإدخال المساعدات وجميع الاحتياجات لقطاع غزة وصولا إلى كسر الحصار الإسرائيلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات