الثلاثاء 05/مارس/2024

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في “تل أبيب” للإفراج عن المحتجزين في غزة

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في “تل أبيب” للإفراج عن المحتجزين في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تظاهر آلاف الإسرائيليين في تل أبيب دعما لعائلات المحتجزين لدى حركة حماس في غزة مطالبين بالإفراج عنهم بعد تعثر الصفقة بعد خلافات حول المساعدات الإنسانية.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرنوت بان آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في “تل أبيب”، للمطالبة بالإفراج عن كافة الأسرى المحتجزين في قطاع غزة

من جانبها أفادت “سي إن إن” عن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين ‘ن تأخر إطلاق سراح الرهائن والمحتجزين يرجع إلى خلافات جزئية بشأن كمية المساعدات التي دخلت إلى قطاع غزة.

ونقلت الشبكة عن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين، بأن حماس قالت إنها ستنتظر دخول الشاحنات قبل بدء نقل المحتجزين، بالتزامن مع ثاني أيام الهدنة.

كما أكد موقع أكسيوس الأمريكي، عن مصدر مطلع، أن صفقة الرهائن قائمة وقطر تحاول حل الأزمة، بالتزامن مع ثاني أيام الهدنة في قطاع غزة.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر سياسي، أن الاحتلال أوفى بجميع التزاماتها وحماس تحرج نفسها والوسطاء، كما هددت إسرائيل باستئناف عمليتها البرية إن لم يفرج عن الدفعة الجديدة من المحتجين منتصف هذه الليلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...