الإثنين 22/يوليو/2024

“الشعبية” تهدد بالتصعيد داخل السجون رداً على نقل سعدات ورفاقه تعسفياً

“الشعبية” تهدد بالتصعيد داخل السجون رداً على نقل سعدات ورفاقه تعسفياً

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
هددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، بتنفيذ مجموعة من الإجراءات التصعيدية داخل سجون الاحتلال؛ رداً على عملية النقل التعسفية لأمينها العام الأسير أحمد سعدات ومجموعة من رفاقه الأسرى.

وقال مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة، عوض السلطان، في تصريحات صحفية، إن منظمة الجبهة الشعبية في السجون حذرت مما حدث، وأوصلت رسالة مفادها إذا لم يتم حتى نهاية الأسبوع إعادة الرفيق سعدات والرفاق إلى سجن نفحة سنكون أمام بعض الإجراءات والخطوات التصعيدية.

وبين أن هذه الإجراءات تتمثل بإغلاق الأقسام يوم الخميس، والخروج لفحص الشبابيك مكبلي الأيدي بالكلبشات، مما سيضطر مصلحة السجون لإخراجهم بنفسها.

وقال إن الاحتلال يحاول استهداف الجبهة الشعبية وأمينها العام والأسرى من خلال عمليات النقل التعسفية.

وبين أن هذه ليست المرة الأولى التي ينقل فيها الاحتلال الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، والرفاق الموجودين معه بنفس القسم، دون نقل ملابسهم و مقتنياتهم، الخاصة.

وفي سياق آخر قريب، دعا السلطان إلى تحرك عاجل من أجل إنقاذ الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ 63 يومًا، ونصرة الأسرى في معاركهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

11 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

11 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 11 عملًا مقاومًا ضد أهداف تابعة...