الأربعاء 08/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 3 شبان من بيت لحم وطولكرم

الاحتلال يعتقل 3 شبان من بيت لحم وطولكرم

طولكرم- المركز الفلسطيني للإعلام

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، ثلاثة شبان من بيت لحم وطولكرم في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شاهر يوسف طقاطقة (20 عاما)، وشاهر أحمد طقاطقة (19 عاما)، من قرية أم سلمونة، جنوب بيت لحم، بعد مراجعتهما لمخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون” الجاثمة على أراضي المواطنين، جنوب بيت لحم.

إلى ذلك، اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي -ظهر اليوم الأربعاء- مخيم نور شمس في طولكرم، واعتقلت شابًّا.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال شابا لم تعرف هويته من شارع نابلس بطولكرم، في حين وصلت تعزيزات عسكرية إلى مخيم نور شمس، وسرعان ما اندلعت اشتباكات مسلحة مع المقاومين الذين تصدوا لتلك القوات.

وسطّر مقاومو مخيم نور شمس خلال الأيام الأخيرة، معارك بطولية، تمثلت في التصدي لاقتحامات الاحتلال واعتداءاته المتكررة بحق المخيم.

وشيعت جماهير طولكرم الأحد الماضي، الشهيدين القسامي أسيد أبو علي (21 عامًا)، وعبد الرحمن أبو دغش (32 عامًا) اللذين ارتقيا بعد إصابتهما برصاص الاحتلال خلال عدوانه على مخيم نور شمس.

وزفت كتائب القسام المجاهد أسيد أبو علي أحد أبطالها الذي ارتقى بعد اشتباكٍ مسلح خاضه رفقة إخوانه المجاهدين مع قوات العدو المتوغلة في مخيم نور شمس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة 3 جنود صهاينة في غزة خلال 24 ساعة

إصابة 3 جنود صهاينة في غزة خلال 24 ساعة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني - اليوم الأربعاء- إصابة 3 جنود صهاينة باشتباكات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية....