السبت 02/مارس/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة دهم وتفتيش واعتقالات مكثفة، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي جنين اعتقلت قوات الاحتلال،6 أسرى محررين من بلدات جبع وعجة والسيلة الحارثية واليامون، واستولت على مركبة لأسير في محافظة جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت إسلام نزيه أبو عون، وعز الدين عبد السلام غنام، ونجم الدين محمود فشافشة، بعد اقتحام جبع ومداهمة منازلهم.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل وفتشتها وعبثت في محتوياتها، واستولت على مركبة للأسير أحمد نمر ملايشة.

واعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ماهر عبد اللطيف الأخرس، بعد مداهمة منزله في بلدة عجة جنوب جنين، وصادق حسن أبو الخير من بلدة السيلة الحارثية، ومأمون محمد فريحات من بلدة اليامون غرب جنين، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة النجاح الوطنية، عميد حجازي، والأسير المحرر سعيد بكر بلال، والمواطن إبراهيم دغلس من بلدة برقة شمال المدينة، وبلال اشتية، من بلدة تل غرب المدينة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عبد عرار من بلدة بيت أمر شمال المدينة، وبهاء الشراونة من بلدة دورا جنوب المدينة، والطالب إبراهيم فريد النواجعة، من يطا جنوبا.

وفي طولكرم، اعتقل جنود الاحتلال عمار مناع من المدينة، والمصاب أنور عصام عبد الغني، وأحمد شفيق عبد الغني، وكلاهما من بلدة صيدا شمال المدينة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إحسان الريماوي، من بلدة بيت ريما غرب المدينة بعد دهم منزله وتفتيشه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر السبت- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اعتداءات واعتقالات...

وفد حماس يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

وفد حماس يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى وفد حركة حماس على هامش اللقاءات الفلسطينية المنعقدة في موسكو، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط...