السبت 27/أبريل/2024

هل فهم العدو رسائل اليوم من القسام؟

مصطفى الصواف

رسائل متعددة وصريحة من المقاومة وخاصة كتائب القسام تُرسل عبر البحر، عبارة عن عشرات الصواريخ بعضها يدخل الخدمة الخميس 17/8/2023، والحديث عن صواريخ بعيدة المدى، وذات قوة تدميرية كبيرة.
هذه الرسائل تأتي في ظل تمادي الاحتلال في القتل والاعتداء على المقدسات، وعلى الأسرى بشكل تجاوز كل الحدود، رسائل تقول للاحتلال إن القسام والمقاومة تراقب كل ما يجري وخاصة ما جرى بحق أسرانا في النقب وما يتعرضوا له من استفزاز كبير وعذاب ملحوظ، نتيجة قرارات المؤسسات الحكومية والتي يقودها اليمين الفاشي المتطرف.
رسائل مباشرة للعدو أن لا تتجاوز الخطوط، وكفوا عن ممارسة إرهابكم واعتداءاتكم على المقدسات والأسرى، وهما قضيتين ذات أهمية بالغة ليست للمقاومة فقط بل لكل أبناء الشعب الفلسطيني.
الأسرى والمسرى عنوانان؛ المس فيهما يعني المس بأهم عناوين الشعب الفلسطيني.
رسائل القسام تؤكد أن المقاومة لا تحتاج لاختبار، وأن الصبر أوشك على النفاذ فاحذروا، ولا تختبروا صبرنا، فنحن على أهبة الاستعداد، ونعد العدة واختبار اليوم يؤكد ما نقول.
الأسرى خط أحمر، والمسرى عنوان للأمة والمساس به سيفتح كل الجبهات، وستكون المعركة قاسية ومؤلمة وقد تكون البداية لمعركة طويلة، وستكتب المقاومة بداية النهاية للكيان.
فصبر جميل يا أهلنا ويا أسرانا ويا أمتنا، لن نُخيب أملكم فينا، وسنكون عند حسن ظنكم، وسيثلج فعلنا الصدور، فالدعاء الدعاء للمجاهدين، والدعم الدعم للمقاومة بكل الأشكال، وبما لديكم من إعلام ومال ومواقف سياسية وتظاهرات وخروج للشوارع؛ فأنتم سندنا الحقيقي وبكم ومعكم ننتصر -بإذن الله-.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...