الجمعة 01/مارس/2024

الأسرى للاحتلال: لن نرضخ وما زلنا بخط المواجهة الأول

الأسرى للاحتلال: لن نرضخ وما زلنا بخط المواجهة الأول

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
أكدت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة أن الأسرى لن يرضخوا لإجراءات العدو الصهيوني، وتوعدت بتلقينه درسًا آخر في المقاومة والتصدي والوحدة إن استمر في عدوانه.

وقالت اللجنة في بيانٍ لها، اليوم الخميس: ما زلنا في خط المواجهة الأول، وسنلقن هذا العدو درسًا آخر في المقاومة والتصدي والوحدة إن استمر في عدوانه.

اقرأ أيضًا: أسرى النقب يعلنون الإضراب المفتوح عن الطعام

وأشارت إلى أنه بالتزامن مع استمرار عمليات القتل والقمع والاجتياحات واعتداءات قطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا وأرضنا الطاهرة، يطل علينا من جديد الخائب أرعن التلال المدعو “بن جفير” وأدواته من ضباط إدارة السجون، محاولين مجددًا اللعب بالنار.

كما أشارت إلى فرض إجراءات قمعية جديدة من خلال عمليات المداهمة والعزل، والتنكيل والاستفزازات، ونقل قيادات الحركة الأسيرة، والجولات الاستفزازية للمدعو “بن جفير” على السجون.

وتوجهت برسالة للعدو، قالت فيها: إنّ حماقتكم ستقودكم مرة أخرى إلى خيبة أخرى، وإن أردتموها مواجهة مفتوحة نحن لها، وإن عدتم عدنا.

وأكدت أن جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي موحدون في خندق واحد وعلى قبضة رجل واحد في مواجهة العدوان، وسنسقط أوهام المحتل أمام وحدتنا مرة أخرى.

وأعلن أسرى سجن النقب الذين تعرضوا لعملية القمع الهمجية، صباح اليوم الخميس، دخلوهم الإضراب المفتوح عن الطعام.

واقتحمت وحدات قمع الاحتلال، سجن النقب بطريقة وحشية ونقلت عددًا من الأسرى إلى جهة مجهولة.

وعقب اقتحام قسم “3” في السجن، احتشدت قوات كبيرة من قبل قوات القمع التابعة لإدارة السجون في كافة أقسام سجن النقب، وسط حالة من التوتر الشديد.

كما اقتحمت وحدات القمع “اليماز والدورو والميتسادا” بشكل همجي قسم “4” في سجن النقب، ونقلت الأسرى إلى جهة غير معلومة.

وأغلق الأسرى في جميع السجون الأقسام؛ ردًا على الهجمة الشرسة التي تعرض لها أسرى قسم “3” بسجن النقب.

وتدرس الحركة الأسيرة سلسلة خطوات وإجراءات تصعيدية ضد إدارة سجون الاحتلال على إثر عمليات الاقتحام المتواصلة من قبل وحدات القمع الخاصة في سجن النقب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

وفد حماس يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

وفد حماس يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى وفد حركة حماس على هامش اللقاءات الفلسطينية المنعقدة في موسكو، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط...