عاجل

السبت 18/مايو/2024

حسن نصر الله لإسرائيل: سنعيدكم للعصر الحجري إذا هاجمتم لبنان

حسن نصر الله لإسرائيل: سنعيدكم للعصر الحجري إذا هاجمتم لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله: “إن إسرائيل انتقلت من الهجوم والمبادرة إلى وضعية الدفاع في الأعم الأغلب، ومحور المقاومة أمسك بزمام المبادرة بنسبة كبيرة، محذرًا من أنها ستعود للعصر الحجري بحال توجهت لشن حرب على لبنان”.

وأضاف في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين “أن إسرائيل تختبئ خلف الجدران مع لبنان وغزة، وقبل أسابيع قرأنا أنهم سيبنون جدرانا مع الأردن بسبب الخشية من نقل السلاح إلى المقاومين في الضفة الغربية”.

وتابع “وزير الجيش الاسرائيلي  يهدد بإعادة لبنان إلى العصر الحجري وهذا ليس جديدًا، لكن ما عليهم فهمه هو ماذا يستطيع لبنان ومقاومته أن يفعلوه بكيان العدو؟”.

ووجهة رسالة لقادة الاحتلال قائلًا: “أقول لقادة العدو، أنتم أيضًا ستعودون إلى العصر الحجري إذا ذهبتم إلى الحرب مع لبنان”.

ولفت إلى أن “كل المطارات المدنية والعسكرية وقواعد سلاح الجو ومحطات توليد الكهرباء والمياه ومراكز الاتصالات الرئيسية والبنى التحتية ومصافي النفط ومفاعل ديمونا، على إسرائيل أن تحسب كم هو عدد الصواريخ الدقيقة التي تحتاجها المقاومة لضرب كل هذه الأهداف”.

كماقال نصر الله “ما قلناه هو إذا بقيت المعركة فقط مع المقاومة في لبنان، فكيف إذا تطورت مع كل محور المقاومة؟ عندها لن يبقى شيء اسمه إسرائيل، وعلى قادتها أن يعرفوا أنهم في هذه الساحة لا يلعبون لعبة نقاط، بل لعبة وجود وفناء”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...