الثلاثاء 05/مارس/2024

وقفة في جامعة بيرزيت تنديداً بجرائم الاحتلال وإسنادا لجنين ورام الله

وقفة في جامعة بيرزيت تنديداً بجرائم الاحتلال وإسنادا لجنين ورام الله

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
نظمت الكتلة الإسلامية والأطر الطلابية في جامعة بيرزيت وقفة مندّدة باغتيال الاحتلال لأربعة شبان فلسطينيين في مدينتي رام الله وجنين مساء أمس الأحد وفجر اليوم الاثنين.

ورفع الطلبة المشاركون في الوقفةِ صورًا للشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال في نابلس وجنين، ورددوا هتافات مؤيدة للشهداء والمقاومة، ومنددة بالاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن الطريق الوحيد لردع الاحتلال ولجم جرائمه هو طريق المقاومة والنضال.

وشددوا أن دماء الشهداء ستبقى نبراسًا لكل المقاومين السائرين على درب المقاومة ومقارعة الاحتلال حتى تحرير آخر ذرة من تراب فلسطين.

وقال منسق الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، عمرو خليل: “نقول لأهل جنين لقد خبركم الاحتلال جيدًا يوم أن دستم على رأسه في معركة بأس جنين ومرّغت أنفه في التراب”.

وتابع: “هذا المحتل يحسب لكم ألف حساب ويعلم أن صمتكم رعب وردًا نار تحرق الأرض تحت أقدامه”.

واستُشهد صباح اليوم الاثنين الفتى رمزي فتحي حامد (17 سنة) من سلواد شرق رام الله، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال قبل أيام.

واغتالت قوات اليمام الخاصة التابعة لجيش الاحتلال، عصر أمس، ثلاثة مقاومين فلسطينيين، بعد إطلاق النار صوب مركبتهم قرب دوار عرابة جنوب جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

روتردام - المركز الفلسطيني للإعلام مددت المحكمة في روتردام-هولندا -اليوم الثلاثاء- تمديد اعتقال أمين أبو راشد رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا. وقالت...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...