الثلاثاء 05/مارس/2024

هشام قاسم: استمرار الاغتيالات إمعان في سفك الدماء وتعبير عن إحباط الاحتلال

هشام قاسم: استمرار الاغتيالات إمعان في سفك الدماء وتعبير عن إحباط الاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
قال عضو قيادة حركة حماس في الخارج، هشام قاسم، إن استمرار الاحتلال في سياسته الدامية المتمثلة في الاغتيالات تمثل إمعاناً صهيونياً في سفك الدماء، واستباحة الأراضي، وإدارة الظهر لكل الدعوات الإقليمية والدولية المطالبة بكبح جماح جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

ويرى، في تصريحات تابعها “المركز الفلسطيني للإعلام”، أن تزامن هذه الجريمة الدامية مع تصاعد المقاومة، وتنفيذ العمليات الفدائية الأخيرة تكشف عن إحباط الاحتلال من القدرة على وقف تمدّدها، واتساع رقعتها مما يدفعه لارتكاب مجازر دامية لتعويض عجزه وفشله وإخفاقه المدوي.

ودعا قاسم قوى المقاومة داخل الأراضي المحتلة وفلسطينيي الشتات لتصعيد العمليات المسلحة، وإيقاع مزيد من الخسائر في صفوف الاحتلال ومستوطنيه، والردّ بكل الوسائل على الجرائم الدموية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وجباية أثمان بشرية وخسائر مادية في جبهة الاحتلال الداخلية.

واستشهد الفتى الفلسطيني رمزي حامد (17 عامًا)، فجر اليوم الاثنين، متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال في بلدة سلواد شمال شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وسبق ذلك، اغتيال قوات الاحتلال الصهيوني ثلاثة فلسطينيين مساء أمس الأحد، بإطلاق الرصاص على مركبتهم قرب بلدة عرابة جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

واحتجزت قوات الاحتلال جثامين الشهداء الثلاثة وهم، نايف جهاد أبو صويص، لؤي نزار أبو ناعسة، براء أحمد القرم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

روتردام - المركز الفلسطيني للإعلام مددت المحكمة في روتردام-هولندا -اليوم الثلاثاء- تمديد اعتقال أمين أبو راشد رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا. وقالت...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...