الثلاثاء 16/يوليو/2024

جماهير شعبنا تشيع الشهيد محمود أبو سعن في طولكرم

جماهير شعبنا تشيع الشهيد محمود أبو سعن في طولكرم

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

شيعت جماهير شعبنا في طولكرم، اليوم الجمعة، الشهيد محمود أبو سعن (18 عامًا)، الذي ارتقى فجرًا خلال اشتباكات اندلعت عقب اقتحام مخيم نور شمس.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، وصولًا إلى منزل عائلته في مخيم نور شمس؛ لإلقاء نظرة الوداع عليه.

وودع ذوو الشهيد ابنهم بالورود والزغاريد عملا بوصيته التي جاء فيها: “رشوني بالورد والياسمين وزغردولي”.

وأديت الصلاة على الشهيد أبو سعن في مسجد الروضة في الحي الغربي من مدينة طولكرم، عقب صلاة الجمعة، قبل أن تنطلق مسيرة تشييعه إلى المقبرة الغربية وسط هتافات تندد بجرائم الاحتلال وتدعو للثأر وتصعيد المقاومة والسير على درب الشهداء.

واستشهد الشاب محمود أبو سعن -فجر اليوم الجمعة- برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامها مخيم نور شمس شرق طولكرم، في حين زفّته حركة حماس، مؤكدة أن شعبنا ماضٍ في ثورته حتى إنهاء الاحتلال.

وأفاد مصدر محلي، أن الشاب محمود أبو سعن (18 عاما)، أصيب برصاصة في رأسه أطلقها جنود الاحتلال عليه من مسافة صفر، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، وأعلن الأطباء هناك استشهاده متأثرا بجروحه.

وأكد شهود عيان أن جنديا صهيونيا نزل من أحد الجيبات العسكرية، وأطلق الرصاص على رأس الشهيد أبو سعن وهو ملقى على الأرض.

والشهيد أبو سعن أنهى الثانوية العامة هذا العام بنجاح وتفوق.

وتصدى مقاومون بالرصاص والعبوات المتفجرة لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم طولكرم، واندلعت اشتباكات عنيفة استمرت لساعات قبل أن تنحسب قوات الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على 441 دونما من أراضي المواطنين في قرى شبتين، ودير عمار، ودير...