الأحد 05/مايو/2024

قاسم يؤكد مركزية قضية الأسرى والعمل على تحريرهم

قاسم يؤكد مركزية قضية الأسرى والعمل على تحريرهم

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم: “إن المعلومات التي سمحت كتائب القسام الذراع العسكرية للحركة بنشرها حول عملية أسر الجندي “هدار جولدن”، تؤكد مركزية قضية الأسرى والنضال المستمر لتحريرهم.

وأشار قاسم اليوم الأربعاء، إلى أن هذه المعلومات تعكس أيضاً حجم المعركة الأمنية والاستخباراتية التي تخوضها القسام ضد المنظومة الأمنية الصهيونية.

وكشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الذكرى التاسعة لعملية أسر الضابط الإسرائيلي هدار جولدن” عن معلوماتٍ حصريةٍ خلال العملية التي وقعت في الأول من أغسطس عام 2014، إبان عملية العصف المأكول.

وخلال مقابلات لمشاركين ومشرفين على العملية، نشرت تفاصيل حصرية للمرّة الأولى حول خبايا العملية والخطّة العسكرية ومجرياتها، وفق وكالة فلسطين الآن.

كما نشرت الكتائب صورة قلادةٍ انتزعها مقاتلو كتائب القسام من أحد جنود “جفعاتي” خلال العملية، والتي جرت أحداثها شرق رفح.

وخلال المحاورة لأحد منفذي العملية وآخر من المشرفين عليها، وجّهت كتائب القسّام رسالة إلى الاحتلال بأنّه يعرفُ جيدًا إلى من تعودُ هذه القلادة وكيف ومتى انتزعت من أحد جنوده.

ووقعت عملية أسر الضابط غولدين في اليوم الأول من أغسطس/ آب 2014 شرقي مدينة رفح خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...