الجمعة 10/مايو/2024

“الديمقراطية” تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين

“الديمقراطية” تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، تنفيذ أجهزة السلطة حملة اعتقالات طالت عددًا من نشطاء المقاومة الفلسطينية من بينهم عدد من عناصرها في بلدة يعبد جنوب جنين.

وأكدت الجبهة في بيان لها، أن هذه الاعتقالات تعتبر استمرارًا لنهج السلطة، “الذي يقدم خدمة مجانية للاحتلال وتواطؤًا على مساعيه الرامية إلى ضرب المقاومة الشعبية واعتقال المناضلين، والذين من بينهم الرفيقان بهاء عدنان ابو بكر وحسين حمزة حرزالله، الذين سبق أن اعتقلوا أكثر من مرة في سجون الاحتلال”.

واعتبرت أن الاعتقالات تتناقض مع الآمال التي تعقد على اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة للبدء في حوار شامل من أجل استعادة الوحدة الوطنية وبناء استراتيجية وطنية كفاحية.

وأضافت “الديمقراطية”، أن هذه الإجراءات لن تثني الجبهة ومناضليها عن مواصلة انخراطها في المقاومة بكل أشكالها، “حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتجسيد حقوقنا الوطنية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...