الأحد 05/مايو/2024

“قدسنا الوقفية” تنتهي من ترميم 17 منزلًا بالقدس

“قدسنا الوقفية” تنتهي من ترميم 17 منزلًا بالقدس

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام
اختتمت مؤسسة “قدسنا الوقفية” مشروع ترميم 17 منزلًا في مدينة القدس المحتلة، ضمن برنامج المساعدات الإنسانية “مشروع تحسين ظروف السكن”، الذي تنفذه المؤسسة لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣ للعام الثامن توالياً.

وأعلنت المؤسسة، في بيان لها اليوم الاربعاء، أن المشروع استهدف المنازل التي تعاني من ظروف صعبة وغير صالحة للسكن، وخاصة في البلدة القديمة وسلوان ووادي الجوز والشيخ جراح.

وقال مدير البرنامج أمير مراغة، إن رسالتنا تكمن بالمساهمة في دعم صمود مدينة القدس وتعزيز وجود أهلها داخل المدينة المقدسة من خلال ترميم منازلهم القديمة وكذلك تمكين الأسر المقدسية الفقيرة التي تعيش في ظروف سكنية سيئة وغير صحية.

وأشار إلى أن المشروع شمل ترميم وتشطيب لتلك المنازل بهدف تحسين ظروف سكن هذه الأسر، لتصبح صالحة للعيش الآدمي وتحفظ للأسر كرامتها.

ولفت إلى أن البناء القديم في مدينة القدس، وخاصة البيوت التي تقع داخل البلدة القديمة تحتاج دائمًا للترميم وهذه جل تدخلاتنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...