عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

مجلس طلبة النجاح: اعتقالات الاحتلال لن تثنينا عن طريقنا

مجلس طلبة النجاح: اعتقالات الاحتلال لن تثنينا عن طريقنا

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

ندد مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اليوم الاثنين، باعتقال الاحتلال الإسرائيلي عضوي المجلس، مسؤول اللجنة المالية الطالب عز الدين ريحان، ومسؤول اللجنة الاجتماعية الطالب عبد الله البيتاوي.

وشدد المجلس في بيان، أنه سيقف أمام تنكيلات الاحتلال والتي كان آخرها اعتقال ريحان والبيتاوي، مضيفاً أن “تضييقات الاحتلال لن تثنينا عن طريقنا الذي بدأناه، وسنظل في مقدمة صون حق الطالب، وأهلاً لخدمته”.

وتابع: “لن نكل ولن نستكين، وسنبقى مستمرين على ذات الدرب، وكلما حاول الاحتلال زرع الخوف فينا، حصد منا التحدي”، مؤكداً أن التضييق لا يزيدنا إلا إيماناً بصحة الطريق، وثباتاً على السعي في سبيل تحقيق مصالح الطلبة وصون حقوقهم.

وأردف المجلس قائلاً: “ماضون وإن لم يُبقِ الاحتلال منا إلا فرداً واحداً يسهر على خدمة الطلبة، وهذا طريقنا الذي اخترناه، ومستعدون لدفع ثمن خوضه باهظاً”.

وذكر أن اعتقال الاحتلال أعضاء المجلس، إنما يهدف إلى ترهيب جموع الطلبة، وضرب العرس الديمقراطي والعملية الانتخابية التي حدثت في جامعة النجاح، مبيناً أنه “ليس اعتقالاً طال فرداً أو فردين، إنما هو اعتقال لكل الأصوات التي آمنت بحرية الاختيار، فهذا انتهاك لحرية كل طلاب جامعة النجاح”.

وجدد مجلس اتحاد طلبة جامعة النجاح عهده بالبقاء على خدمة الطلبة، رغم قيود الاحتلال، قائلاً: “سنظل الأوفياء لكم ولقضيتنا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات