الأحد 12/مايو/2024

كبار مسؤولي التكنولوجيا الفائقة في “إسرائيل” يخططون للاستقالة

كبار مسؤولي التكنولوجيا الفائقة في “إسرائيل” يخططون للاستقالة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت قناة عبرية النقاب اليوم عن مخطط يعكف عليه كبار مسئولي شركات التكنولوجيا الفائقة “هايتك” والذي سينتهي باستقالات جماعية رفضاً لقوانين تقييد القضاء.

ونقلت القناة “12” العبرية عن مسؤولين كبار جداً في قطاع الهاتيك قولهم إنهم ينوون الاستقالة وتكريس وقتهم وأموالهم لدعم التظاهرات المناهضة لتقييد النظام القضائي.

واعتبر مسئول إحدى شركات “الهايتك” أن الحكومة الحالية تقوم بتصفية قطاع الهايتك وأنه لا يمكن لهذه الشركات أن تموّل نظاماً ديكتاتورياً، على حد تعبيره.

وقال مسئول شركة هايتك كبرى “لقد تحولت خطوات الحكومة إلى أكثر عدوانية وقمعية تجاه مواطني إسرائيل، لا يمكن الوقوف جانباً هذه الأيام ويجب أن يفهم الجميع أننا لن نمول نظاماً ديكتاتورياً، كيف وصلنا إلى وضع جرتنا مجموعة من الأشرار من دولة متقدمة بجيشها وتكنولوجيتها على مستوى العالم إلى دولة فاسدة باقتصاد هش”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...