الثلاثاء 30/أبريل/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واقتحامات وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، تخللها مواجهات واشتباكات مسلحة.

ففي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، واعتقلت الطالب في جامعة النجاح وعضو مجلس اتحاد الطلبة عبد الله إسلام البيتاوي من منطقة الضاحية، وهو أسير محرر.

ومن منطقة شارع بيكر في المدينة، اعتقل الاحتلال نصر الخراز من بيته بعد تفتيشه، وهو أحد القائمين ع حملة “فزعة نابلس”؛ لمساعدة مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت منزلاً في شارع بيجر عند اقتحامها المنطقة الشرقية بنابلس والذي تصدى له المقاومون بإطلاق النار، بينما اقتحمت قوة راجلة قوة من الجيش، م شارع إسعاد الطفولة قرب مخيم بلاطة شرق المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد هاني صومان (28 عاما) من منطقة حارة الفواغرة وسط المدينة، وإبراهيم ناصر الورديان (24 عاما) من حي سوق الحلال، وذلك بعد دهم منزلي دويهما وتفتيشهما.

وفي الخليل، اعتقل الاحتلال معتصم دعيس، وعبد الله دعيس، ونصر الله عبيدو، على حاجز عسكري نصبته قرب مستوطنة “حجاي”، المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...