الثلاثاء 30/أبريل/2024

فصائل المقاومة تعقد اجتماعًا لمناقشة مستجدات العدوان على جنين

فصائل المقاومة تعقد اجتماعًا لمناقشة مستجدات العدوان على جنين

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء جنين وتمنت السلامة للجرحى والأمن والأمان والاستقرار للمهجرين قسريا بفعل تصاعد العدوان الإسرائيلي على المخيم لليوم الثاني على التوالي.

وفي السياق، باركت فصائل المقاومة العملية البطولية المزدوجة التي جرت في تل أبيب، مشددة على أنها الرد الفوري والفعال على عدوان الاحتلال على جنين.

وعقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، ناقشت فيه آخر المستجدات والعدوان على جنين.

وأكدت الفصائل على وحدة ساحات الوطن وترابط كافة جبهاته، قائلة: “ما نشاهده من استبسال عظيم خلال الاشتباك البطولي الذي جرى يؤكد مدى صلابة وقوة وحيوية وتطور المقاومة المتنامية في الضفة”.

وشددت على أن جرائم الاحتلال لن تنال من عزيمة شعبنا ومقاومته، بل ستشعل نار الثورة التي ستحرق وتدحر الاحتلال.

كما حمّلت فصائل المقاومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استمرار هذا العدوان.

ولفتت إلى أنها تراقب عن كثب التطورات، وهي في انعقاد دائم “وعلى الاحتلال أن يعلم أن سيف مقاومتها لم يغمد بعد، محذرةً في الوقت ذاته الاحتلال من التمادي في عدوانه وتجاوز الخطوط الحمراء.

ودعت أبطال شعبنا في الضفة وكل من يحمل السلاح للانتفاض والاشتباك مع الاحتلال في كافة الساحات للتصدي ولجم عدوانه الهمجي على شعبنا.

وفي سياقٍ آخر، هنأَت فصائل المقاومة قيادة وكوادر حركة الأحرار الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب الأنصار في الذكرى ال 16 لانطلاقتها الميمونة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلامأصيبت مجندة إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية. وأطلقت قوات الاحتلال...