الأحد 05/مايو/2024

“دعم الداخل” تستنكر قانون إسرائيلي يمنح الصلاحيات لـ”بن غفير”

“دعم الداخل” تستنكر قانون إسرائيلي يمنح الصلاحيات لـ”بن غفير”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

استنكرت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل القانون الذي شرعه الكنيست الإسرائيلي والقاضي بمنح صلاحيات للوزير الإسرائيلي المتطرف “ايتمار بن غفير” لفرض الاعتقال الجنائي الإداري بالداخل الفلسطيني.

وقالت الهيئة الأحد في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام”، إن هذا القانون يهدف إلى تعزيز القبضة العنصرية والفاشية بحق مناضلي شعبنا بالداخل والعمل علي إرهابهم ودفعهم للانعزال عن المشاركة بالعمل الوطني.

وذكرت أن هذا القانون يأتي بوصفه ردًا إسرائيليا عنصريا تجاه نشطاء هبة الكرامة والمشاركين بأعمال النضال الوطني والكفاحي.

يذكر، أن هذا القانون يتزامن مع انتشار ظاهرة الجريمة المنظمة التي تغذيها أجهزة الاحتلال الأمنية بهدف تفتيت بنية المجتمع الفلسطيني بالداخل ودفعهم للانشغال بأمنهم الذاتي فقط.

كما يترافق هذا القانون مع الإعلان عن إنشاء مستوطنة جديدة بالجليل ومشاريع الاستيطان بالنقب وفرض القيود والمضايقات على سكان ما يسمى (بالمدن المختلطة) وبهدف الاستيلاء على مساحات واسعة من أراضي الشعب الفلسطيني وإحلال المستوطنين الجدد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...