عاجل

السبت 22/يونيو/2024

حماس تزف الشهيد العجلوني وتتوعد الاحتلال بمقاومة صلبة

حماس تزف الشهيد العجلوني وتتوعد الاحتلال بمقاومة صلبة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام
زفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسحاق العجلوني، منفذ عملية حاجز قلنديا، مؤكدة أنّ عدوان الاحتلال على شعبنا ومقدساتنا سيُواجه بثبات ومقاومة صلبة.

وبارك الناطق باسم الحركة محمد حمادة، في تصريح صحفي، اليوم السبت، عملية إطلاق النار البطولية على حاجز قلنديا شمال القدس، صباح اليوم التي أدت لإصابة جنديين صهيونيين، واستشهد منفذها إسحاق العجلوني.

وقال: إن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وآخرها حرق البيوت والممتلكات في بلدة ترمسعيّا وتواصل اعتداءات المستوطنين الهمجية في عموم الضفة الغربية المحتلة، وتدنيس المساجد وحرق المصاحف، واستمرار الانتهاكات في المسجد الأقصى المبارك.

وأضاف: إذ نزف الشهيد المجاهد: إسحاق حمدي أمين العجلوني (17 عامًا)، الذي ارتقى خلال عمليته البطولية فجر اليوم، لنؤكّد أنّ اعتداءات الاحتلال المستعرة ضد شعبنا ومقدساتنا ستواجه بثبات ومقاومة صلبة تعرف طريقها نحو الحرية والاستقلال.

وتابع: ستخبر الأيام هذا الاحتلال المجرم ما قد جهله عن عزم مقاومينا وصلابة إرادتهم دفاعاً عن شعبنا وانتصاراً لمقدساتنا وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...