عاجل

الثلاثاء 07/مايو/2024

حماس: المقاومة في جنين عصية على الانكسار

حماس: المقاومة في جنين عصية على الانكسار

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن المقاومة في مدينة جنين (شمالي الضفة) صلبة وقوية وعصية على الانكسار.

وشدد المتحدث باسم الحركة، حازم قاسم، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، على أن “المقاومة في الضفة المحتلة صلبة وقوية، والاحتلال أبعد ما يكون عن حسم المعركة ضد المقاومة في جنين”.

وأكد قاسم أن “جنين تثبت اليوم مرة أخرى أنها حاضرة بالفعل المقاوم، وأن الاحتلال ما زال يتفاجأ في كل مرة يحاول أن ينهي المقاومة”.

وأكد أن الاحتلال سيفشل في هذه “المعركة وفي كل معركة يخوضها ضد شعبنا، ولن يكون له مكان على أرضنا، وعليه أن ينتظر مزيدا من المقاومة في قادم الأيام”.

وأوضح أن الاحتلال حاول الدخول للمخيم لكنه “تفاجأ بهذا الفعل النوعي والإعداد من المقاومة والبسالة العظيمة وإيقاعه في كمين محكم وإصابة جنوده وآلياته”.

واعتبر قاسم أن “قدرة المقاومة على مفاجأة العدو بمزيد من التكتيكات والأدوات تشير إلى أنها تزداد اتساعاً أفقياً في الانتشار بالجغرافيا ورأسيا بالإعداد”.

واستشهد 3 فلسطينيين وأصيب العشرات في اقتحام قوات الاحتلال صباح اليوم الإثنين مدينة جنين، في حين، فجّر المقاومون عبوات محلية الصنع بشكل مباشر في الآليات العسكرية الإسرائيلية في “حي الجابريات” مما أدى لإعطاب عدد منها واشتعال النار فيها وإصابة 6 جنود إسرائيليين بجروح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات