الأحد 12/مايو/2024

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس وجنين

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في نابلس وجنين شمال الضفة المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس: إن قوات الاحتلال اقتحمت برقة، شمال غربي نابلس، وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وأضاف أن مجموعة من المستوطنين هاجمت مركبات المواطنين بالحجارة، عند مدخل القرية، على الطريق الواصل بين جنين ونابلس.

وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين .

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل البلدة، أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع.

وأضافت المصادر ذاتها أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا على شارع جنين- حيفا عند مدخل بلدة اليامون، وفتشوا مركبات المواطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...