الثلاثاء 05/مارس/2024

هنية يعزي والد الشرطي الشهيد خالد مصلح ويشيد بصبر العائلة

هنية يعزي والد الشرطي الشهيد خالد مصلح ويشيد بصبر العائلة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” والد الشرطي الشهيد خالد مصلح، وقدم له التعازي باستشهاد نجله خالد (شهيد الواجب) الذي ارتقى أثناء القيام بواجبه لتوفير الأمن للوطن والمواطن بغزة.

وأشاد هنية بصبر العائلة وتحملها المسؤولية الوطنية بإبقاء كل الإجراءات المتعلقة باستشهاد الشرطي لدى جهات الاختصاص حفاظا منها على السلم المجتمعي.

وأضاف: “نعزيكم بالشهيد البطل الذي لقي الله وهو في ميدان الدفاع عن سيادة القانون واستتباب الأمن وجلب الفارين من وجه العدالة”.

من جانبه عبر والد الشهيد عن التقدير والاعتزاز بدور الأجهزة الأمنية والشرطية ووزارة الداخلية وفي سرعة إلقاء القبض على الجاني وثقته بأن القضاء سيطبق حكم القصاص في القاتل.

ومن ناحية ثانية، ثمن رئيس الحركة موقف عائلة النباهين الذين أكدوا التزامهم بالشرع والقصاص وتبرؤوا من جريمة ابنهم الشنيعة.

وأمس السبت، أعلنت وزارة الداخلية بغزة استشهاد الشرطي خالد مصلح بعد تعرضه لإطلاق نار خلال مشاركته في مهمة اعتيادية لتنفيذ أمر قبض على أحد المطلوبين، الصادرة بحقه (11) مذكرة قبض في قضايا سرقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

روتردام - المركز الفلسطيني للإعلام مددت المحكمة في روتردام-هولندا -اليوم الثلاثاء- تمديد اعتقال أمين أبو راشد رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا. وقالت...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...