الأحد 12/مايو/2024

القسامي يوسف مسعود حرًّا بعد 20 عامًا من الاعتقال

القسامي يوسف مسعود حرًّا بعد 20 عامًا من الاعتقال

رفح – المركز الفلسطيني للإعلام
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن الأسير القسامي يوسف توفيق مسعود من رفح، جنوب قطاع غزة بعد اعتقاله 20 عاماً.

وأفاد مصدر محلي أن سلطات الاحتلال أفرجت عبر حاجز بيت حانون، شمال القطاع، عن الأسير يوسف مسعود من رفح، بعد أن أمضى 20 عاما في سجونها.

واستقبلت جماهير شعبنا الفلسطيني في رفح، بكل مشاعر الاعتزاز والافتخار، الأسير القسامي المحرر يوسف مسعود بعد الإفراج عنه بعد عقدين من الاعتقال.

وباركت حركة المقاومة الإسلامية حماس في رفح، للمحرر مسعود وعائلته ولجموع شعبنا تحرره من سجون الاحتلال.

وعبرت حركة حماس عن فخرها وعظيم تقديرها لعائلة مسعود المجاهدة، التي قدمت الأخوين المجاهدين (وليد وحسين) شهداء خلال أدائهما واجبهما الجهادي والوطني عام ٢٠١٤، وهما شقيقا الأسير المحرر (يوسف).

وتمنت حماس لجميع أسرانا وأسيراتنا كسر القيد والخروج من خلف القضبان، مؤكدة أنها على عهدها بمواصلة طريق المقاومة حتى نحقق لأسرانا الحرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...