الأربعاء 24/أبريل/2024

هنية يهنئ الكتلة الإسلامية بفوزها المستحق في بيرزيت

هنية يهنئ الكتلة الإسلامية بفوزها المستحق في بيرزيت

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
هنأ إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت على فوزها المستحق في الانتخابات الطلابية.

وقال هنية في تصريح صحفي، مساء الأربعاء: يأتي هذه الفوز بعد الفوز الكبير للكتلة الإسلامية في جامعة النجاح كُبرى الجامعات الفلسطينية تأكيدًا على تمسك شعبنا بخيار المقاومة والبندقية.

وشدد على أن جامعاتنا ليست مجرد مؤسسات أكاديمية، بل هي معاقل ثورة تاريخية وميزان قوة وحاضنة خيارات وصانعة قيادات في مختلف الاتجاهات.

وأضاف “نُهدي هذا الفوز لشهدائنا وأسرانا وجرحانا ومجاهدينا والمرابطين في ثغور المقاومة وساحاتها المتعددة”.

وبارك لإدارة جامعة بير زيت نجاح هذا العرس الديمقراطي، ونهنئ الأُطر الطلابية كافة التي شاركت في هذه الانتخابات الديمقراطية الراقية.

وباركت حركة حماس، الفوز المستحق للكتلة الإسلامية في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت-اليوم الأربعاء-، ودعت لتعميم هذا النموذج الديمقراطي على الساحة السياسية الفلسطينية بالذهاب لانتخابات شاملة لترتيب البيت الفلسطيني.

وقالت حماس في بيانٍ لها: إن هذ الفوز يجدّد التأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة، وثقته بمشروعها الذي يصون الوحدة والثوابت وينبذ كل أشكال التطبيع والتنسيق الأمني مع الاحتلال، ويمثل تزكيةً جديدةً للجهة الأقدر على خدمة الطلبة.

وفازت كتلة الوفاء الإسلامية، ممثلة حركة حماس، في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بير زيت برام الله.

وأظهرت نتائج الانتخابات، فوز كتلة الوفاء (حماس) بـ 25 مقعدًا والشبيبة (فتح) بـ 20 مقعدًا، والقطب التقدمي (الجبهة الشعبية) بـ 6 مقاعد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات