الجمعة 10/مايو/2024

كتائب أبو علي مصطفى: مقاومتنا مستمرة

كتائب أبو علي مصطفى: مقاومتنا مستمرة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

عبرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن اعتزازها بأبناء شعبنا الصامدين في غزة العزة والإباء، الذين كانوا عونا وخير سند للمقاومة خلال معركة ثأر الأحرار بصمودهم وثباتهم ودعمهم اللامتناهي لفعل المقاومة على الأرض.

وأضافت الكتائب في بيانٍ اليوم الأحد: “نتوجّه لمقاومينا الأبطال من تركوا بصمات عز عظيمة بفعلهم وتضحياتهم التي يشهد لها الجميع، هم الذين أوجعوا المحتلين بضرباتهم، فمنهم من مضى نحو المجد شهيداً ومنهم من يواصل الدرب على ذات الطريق حتى الحرية”.

وتابع البيان: “مقاومونا الأبطال كل في موقعه ومكانته.. رغم التضحيات الجسام كنتم وما زلتم درعاً وسيفاً لشعبكم ومعركة ثأر الأحرار وما سبقها من معارك أثبتم خلالها عجز منظومة الاحتلال الأمنية والعسكرية في كسر إرادة القتال فيكم، فكانت وحدتكم الميدانية من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة وكان الرد الموحد الذي مرغ أنف قادة العدو بالتراب وأربك حساباتهم”.

وختمت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بيانها بالقول: “طوبى لمن حفروا أسمائهم بحروف من نور في سجل الخالدين، وطوبى لمن صان العهد وكان وفياً للشهداء وثأر لدمائهم، قسماً لن نحل للعدو حبل المشنقة وما زالت مقاومتنا مستمرة”.

واستشهد خمسة مقاومين من كتائب أبو علي مصطفى، ضمن 33 شهيدًا ارتقوا خلال معركة ثأر الأحرار التي تصدت لعدوان الاحتلال على غزة، على مدار الأيام الخمسة الماضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...