عاجل

الأحد 14/يوليو/2024

أبو مرزوق يبحث العدوان الصهيوني مع بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يبحث العدوان الصهيوني مع بوغدانوف في موسكو

موسكو – المركز الفلسطيني للإعلام

التقى رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة “حماس” موسى أبو مرزوق، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، في مقر وزارة الخارجية الروسية بالعاصمة موسكو صباح اليوم الأربعاء.

وبحث الطرفان مستجدات القضية الفلسطينية، والاستهداف الممنهج للأسرى الذي كان آخر ضحاياه الشهيد الشيخ خضر عدنان، والتصعيد الصهيوني المستمر ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد أبو مرزوق حقوق شعبنا الفلسطيني، وحقّه في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي بالسبل المتاحة كافة، وأن الحكومة الإسرائيلية اليمينية بسياساتها المتطرفة تقود مجددًا إلى تصعيد التوتر في الأراضي الفلسطينية والمنطقة.

كما عبّر بوغدانوف عن موقف بلاده الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، وبذل كل الجهود لاستعادة وحدة الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته، كما استعرض الجهود التي تبذلها بلاده مع الأطراف المعنية.

واستشهد مواطن وأصيب 5 آخرون جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، وفجر اليوم الأربعاء، بعدما ردّت المقاومة على اغتيال الاحتلال القائد الأسير خضر عدنان برشقات صاروخية استهدفت مستوطنات غلاف غزة، وأدت لإصابة عدد من المستوطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات