عاجل

السبت 22/يونيو/2024

أمن السلطة يقتحم منازل المطارد القوقا بعد أنباء عن فراره من السجن

أمن السلطة يقتحم منازل المطارد القوقا بعد أنباء عن فراره من السجن

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

 أفادت مصادر محلية أن أجهزة أمن السلطة اقتحمت منازل عائلة المطارد أمين خالد القوقا في نابلس اليوم السبت، بعد ورود أنباء عن تمكنه من الهروب من سجن الجنيد والمعتقل فيه منذ 16 عاماً.

وذكرت المصادر أن مخابرات السلطة اقتحمت منازل عائلة المطارد القوقا بشكل همجي وعبثت بمحتوياتها واختطفت نجليه محمد ويحيى، إضافة لأبناء عمومتهم عبد السلام وليد القوق وحامد نائل القوقا.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من إطلاق عناصر من أجهزة السلطة النار تجاه منازل عائلة بلوط في الخليل، قبل أن تقوم بمداهمتها وترويع سكانها.

وأفادت مصادر عائلية أن قوات كبيرة من أجهزة السلطة حضرت إلى محيط منازل العائلة وأطلقوا زخات كبيرة من الرصاص تجاه المنازل، ودخلت المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما يأتي ذلك بعد أن اعتدت تلك الأجهزة على اثنين من أفراد العائلة وأحرقت مركبتهما خلال زيارتهما لعائلات الأسرى والشهداء في بلدة بني نعيم شرقي الخليل جنوبي الضفة، في اليوم الأول من عيد الفطر.

وأوضحت المصادر العائلية، أن عناصر من أجهزة السلطة لاحقت مركبة الشابين براء وبهاء بلوط خلال زيارتهما لعائلات الشهداء والأسرى بمناسبة العيد، وأضرمت النار في مركبتهما.

ومن بين المعتدى عليهم الأسير المحرر والمختطف السابق الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين براء بلوط وابن عمه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

إصابة مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح خطرة -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة. وأفاد...