الجمعة 26/أبريل/2024

القدومي يتسلم جائزة المنتخب المغربي لدعمه فلسطين خلال المونديال

القدومي يتسلم جائزة المنتخب المغربي لدعمه فلسطين خلال المونديال

طهران ـ المركز الفلسطيني للإعلام

شارك ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الدكتور خالد القدومي مساء اليوم الخميس، في مهرجان للأبطال الإيرانيين الذين قاطعوا المباراة مع اللاعبيين الصهاينة.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” بأن وزارة الرياضة الإيرانية ومنظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية بمشاركة وفد حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، كرمت الرياضيين الإيرانيين، مع الإشادة بجهودهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني من خلال مقاطعة المسابقة مع اللاعبين الصهاينة.

ومنح القائمون على المهرجان الإيراني، جائزة “درع الشهيد سليماني” للمنتخب المغربي على دعم أعضائه للشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني خلال مباراته في كأس العالم المقام في دولة قطر أخيرا.

لكن في ضوء تعذر سفر كابتن المنتخب الوطني المغربي إلى إيران، قررت وزارة الرياضة الإيرانية تقديم الجائزة لممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في طهران عن المنتخب المغربي.

وتلقى الدكتور خالد القدومي الجائزة من وزير الرياضة الإيراني، حميد سجادي ورئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، بيمان جبلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...