الإثنين 06/مايو/2024

الاحتلال يعلن إسقاط مسيرة مجهولة قدمت من سوريا

الاحتلال يعلن إسقاط مسيرة مجهولة قدمت من سوريا

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني – مساء الأحد- إسقاط مسيرة “مجهولة” ادعى إنها اخترقت أجواءه من جهة سوريا.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال -مساء الأحد- إسقاط “طائرة مجهولة” قال إنها تسللت من سوريا، وذلك في أعقاب سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال على الأراضي السورية.

وقال المتحدث نفسه في بيان صحفي إن الجيش الإسرائيلي استدعى مقاتلات ومروحيات حربية بعد رصد الطائرة، وأسقطها في منطقة مفتوحة “من دون أن تشكل أي خطر” وفقا للبيان.

يأتي هذا مع توالي الغارات الإسرائيلية على الأراضي السورية، في الأيام الأخيرة، وكان آخرها في ساعة مبكرة من الأحد بمنطقة حمص وريفها، وأدت لإصابة 5 عسكريين بجروح، وفقا لإعلام النظام السوري.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية “حوالي الساعة 00:35 من فجر اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه شمال شرق بيروت، مستهدفاً بعض النقاط في مدينة حمص وريفها”.

في الوقت نفسه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أن مقداد مهقاني المستشار العسكري بالحرس، برتبة نقيب، استشهد اليوم متأثرا بجروح أصيب بها جراء غارة إسرائيلية على ضواحي دمشق فجر الجمعة الماضية.

وكانت هذه الغارة قد أسفرت الجمعة عن استشهاد الإيراني ميلاد حيدري، وهو أيضا مستشار عسكري بالحرس الثوري.

وشدد الحرس الثوري -الأحد، في بيان- على أن “جريمة الكيان الصهيوني المجرم” لن تمر من دون رد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام شن طيران الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي. وقالت "الوكالة...