عاجل

السبت 15/يونيو/2024

حماس: عزل قيادات الأسرى لن يثنيهم عن المضي في نضالهم

حماس: عزل قيادات الأسرى لن يثنيهم عن المضي في نضالهم

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
قالت حركة حماس، إن إقدام سلطات الاحتلال الصهيوني على عزل قيادات الأسرى من أعضاء لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، ونقلهم إلى جهة غير معلومة؛ هو محاولة يائسة للضغط على أسرانا الأبطال، لثنيهم عن المُضيّ في خطواتهم النضالية.

وأشادت حماس، في تصريح صحفي لها اليوم الأربعاء، بصمود وإصرار الأسرى الميامين، “وهم يسطّرون أبهى صور الوحدة على قاعدة مجابهة الاحتلال وانتهاكاته، متسلّحين بإرادتهم الحرّة، في وجه آلة القمع الوحشية”.

وأكدت دعمها الكامل لحراك الأسرى في سجون الاحتلال، مشددة أنها لن تخذل الأسرى الأبطال، وقالت إنها سنبقى على عهدها لهم بأن تبقى قضيتهم العادلة على رأس أولويات شعبنا ومقاومتنا الباسلة حتى تحرير آخر أسير وأسيرة من سجون الاحتلال الفاشي.

ونقلت إدارة مصلحة سجون الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، أعضاء لجنة طوارئ الحركة الأسيرة إلى مكان مجهول، بعد قرار قيادة الأسرى خوض إضراب شامل عن الطعام.

وقالت الحركة الأسيرة، في تصريح مقتضب، صباح اليوم الأربعاء، إن مرحلة ما بعد إخراج أعضاء لجنة طوارئ الحركة الأسيرة ليست كما قبلها.

وأكدت أن الأسرى يشرعون اليوم وبشكل فعلي في إضراب ” بركان الحرية أو الشهادة”، مشددة أنها لن تتراجع عنه إلا بتحقيق كامل أهداف الأسرى وكسر عنجهية الاحتلال.

ونقلت إدارة سجون الاحتلال عميد الأسرى محمد الطوس “أبو شادي”، ووليد حناتشة من سجن ريمون، إلى جهة غير معلومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات