الجمعة 26/أبريل/2024

السلطة تواصل اعتقالاتها السياسية ضد المحررين والطلبة بالضفة

السلطة تواصل اعتقالاتها السياسية ضد المحررين والطلبة بالضفة

الضفة المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية حملات الاعتقال السياسي، مستهدفة الأسرى المحررين والطلبة والنشطاء والشخصيات والرموز الوطنية، على خلفية آرائهم وتوجهاتهم السياسية.

واختطفت مخابرات السلطة أمس، الأسير المحرر والمختطف السابق علاء الزعاقيق، وهو في طريقه إلى صلاة الفجر بمحافظة الخليل، وفق حرية نيوز.

كما تواصل مخابرات السلطة اعتقال المهندس زكي الريماوي من رام الله، لليوم الثالث، في حين يعتقل وقائي السلطة في بيت لحم الأسير المحرر محمد العفيفي من مدينة الدوحة منذ أربعة أيام.

وطالت اعتقالات السلطة الطالب في جامعة النجاح الحافظ لكتاب الله لواء فيصل نوفل من قلقيلة، والمختطف منذ أربعة أيام، إلى جانب اعتقال الأسير المحرر أيمن جبر لليوم الرابع.

وتعتقل مخابرات السلطة الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق أنس العدم من بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الشاب محمد خليل العلامي من بلدة بيت أمر بالخليل، لليوم الرابع.

وشنت أجهزة أمن السلطة مؤخراً، حملة اعتقالات سياسية في نابلس، وذلك بعد قمعها مسيرة تشييع جثمان الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

وتلقى اعتقالات السلطة السياسية إدانات فصائلية وحقوقية وشعبية واسعة.

وسبق أن استنكرت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة السلطة الأمنية في نابلس، والتي طالت أكثر من 20 مواطنا على خلفية مشاركتهم في تشييع جنازة الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة منفذ عملية حوارة البطولية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...