الخميس 25/أبريل/2024

24 عملاً مقاوماً في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

24 عملاً مقاوماً في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
نفذ مقاومون فلسطينيون والشباب الثائر في الضفة الغربية المحتلة، 24 عملاً مقاوماً، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، أدت لوقوع إصابتين في صفوف الاحتلال.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، 4 عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجتين حارقتين، وإحراق نقطة عسكرية، وعمليتي تصدي للمستوطنين، وتحطيم مركبتين لهم، واندلاع المواجهات في 11 نقطة.

وشهدت كلا من رام الله وجنين وبيت لحم ونابلس وقلقيلية والخليل اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في أكثر من نقطة.

وأطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال في قباطية ومخيم جنين، وفي مستوطنة حجاي في الخليل، وفجروا عبوات ناسفة في الزبابدة، وألقوا الزجاجات الحارقة في مخيم العروب بالخليل.

وفيما يتعلق بالعمليات النوعية، شهدت الضفة المحتلة إصابة مستوطن بعد إطلاق نار استهدف سيارته قرب مستوطنة بيت حجاي، وإلقاء زجاجات حارقة على قوات الاحتلال أثناء المواجهات في مخيم العروب في الخليل.

وألقى الشبان الثائر زجاجات حارقة وأحرقوا نقاطاً عسكرية لقوات الاحتلال قرب حوارة في نابلس، وحطموا سيارات للمستوطنين في عزون، وأطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال في قباطية، وتجاه طائرات الاستطلاع في مخيم جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....