الجمعة 26/أبريل/2024

حماس: إطلاق سراح المستوطنين بجريمة حوارة دليل على تواطؤ قضاء الاحتلال

حماس: إطلاق سراح المستوطنين بجريمة حوارة دليل على تواطؤ قضاء الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم:” إن إطلاق سراح المستوطنين الذين شاركوا في جريمة الاعتداء على بلدة حوارة دليل على تواطؤ القضاء الإسرائيلي في التستّر على إرهاب مستوطنيه”.

وأضاف في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام”: “إنّ إطلاق سلطات الاحتلال سراح المستوطنين الإرهابيين الذين قاموا بالاعتداء على أبناء شعبنا في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس”، يؤكد مرةً أخرى أن منظومة القضاء الإسرائيلية متواطئةٌ وشريكةٌ في توفير الغطاء للمستوطنين الإرهابيين الذين ارتكبوا جريمتهم النكراء على مسمع ومرأى من العالم أجمع.

وأكد أن هذا السلوك من سلطات الاحتلال يعني توفير الحماية الكاملة لقطعان المستوطنين في ممارسة إرهابهم ضد الأهالي في الضفة المحتلة، وتشجيعهم على تكرار جريمة بلدة حوارة بشكل أوسع وأكثر عدوانية.

ودعا قاسم المجتمع الدولي بكل مكوناته اتخاذ خطوات جادة وعملية على الأرض لمعاقبة الاحتلال وقادته على جريمة بلدة “حوارة” وغيرها من الجرائم التي ارتكبت بحق شعبنا الفلسطيني، وعدم الاكتفاء بالإدانات الإعلامية.

واعتدت مجموعة كبيرة من المستوطنين على منازل الفلسطينيين في حوارة بنابلس الأحد الماضي، وقاموا بتكسير وإحراق منازل ومركبات الفلسطينيين، وإطلاق النار، مما أدى لاستشهاد شاب وإصابة المئات وأضرار فادحة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلامأدى 45 ألف مواطن صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، في حين منعت قوات الاحتلال، العشرات من الشبان...