عاجل

السبت 18/مايو/2024

“الملتقى الوطني”: قمة العقبة خدمة للمحتل وندعو لفزعة شعبية أردنية

“الملتقى الوطني”: قمة العقبة خدمة للمحتل وندعو لفزعة شعبية أردنية

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام


دعا الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، إلى فزعة شعبية أردنية لدعم حوارة وقرى نابلس والضفة المحتلة عموماً في وجه عدوان الاحتلال ومستوطنيه بالسبل الممكنة كافة.

وعدّ الملتقى في بيان صحفي الخميس، أن قمة العقبة خدمة مجانية رفضها المحتل وأفشلها وهذا يؤكد أن المقاومة كانت وستبقى هي الخيار.

وجدد إدانته ورفضه لقمة العقبة الأمنية، عادًّا أنها شكلت خدمة مجانية لحكومة صهيونية مجرمة تخوض حرباً وجوديةً على الأردن كما تخوضها على فلسطين، من خلال سعيها الدؤوب لتهويد المسجد الأقصى المبارك ولضم الضفة الغربية وللترانسفير والتهجير وبالحرب الشعواء التي تشنها على الأسرى وعائلاتهم.

وشدد على أنه أمام العدوان الإسرائيلي على قرى الضفة وخاصة حوارة، فإنه يدعو إلى فزعة شعبية أردنية لدعم حوارة وقرى نابلس وكل القرى والمدن التي أصابها هذا العدوان الهمجي، على المستوى الفردي والجماعي والمؤسساتي، وبكل السبل والأدوات الممكنة والمباشرة.

وعدّ أن دعم المقاومة كان وسيبقى الخيار الوحيد المُجدي الذي يمكن التعويل عليه.

كما دعا الملتقى القوى الشعبية كافة من أحزاب ونقابات وهيئات وشخصيات وطنية إلى لقاء وطني جامع لتجسيد وحدة الشعب الأردني خلف المقاومة، ودعماً للفلسطينيين الذين يواجهون العدوان الإسرائيلي، ورفضاً لنهج التنسيق الأمني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...