السبت 11/مايو/2024

أبو زهري: جرائم المستوطنين في حوارة ترجمة لاجتماع العقبة

أبو زهري: جرائم المستوطنين في حوارة ترجمة لاجتماع العقبة

أكد سامي أبو زهري عضو قيادة حماس في الخارج أن “جرائم المستوطنين الوحشية التي تمت بحماية جيش الاحتلال في بلدة حوارة جنوب نابلس تمثل ترجمة عملية لاجتماع العقبة الذي يهدف لتكبيل يد المقاومة وإطلاق العنان لقطعان المستوطنين”.

وأضاف في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه أن “ما شهدته بلدة حوارة من جرائم وإرهاب المستوطنين وبحماية ورعاية جيش الاحتلال وحكومته اليمينية الفاشية لن يقابل إلا بمزيد من المقاومة المشروعة للردّ على هذا العنف الدموي الذي تمثل باستباحة دماء أبناء شعبنا وإحراق منازلهم ومزارعهم ومركباتهم”.

وأشار إلى أن “الإرهاب الذي أقدم عليه المستوطنون ضد أبناء بلدة حوارة البطلة وهو ما وثقته كاميرات التلفزة في بث حي ومباشر دليل جديد على أننا أمام عدو مجرم يمارس العدوان على شعبنا ويوفر الرعاية والحماية لقطعان المستوطنين القتلة لارتكاب أبشع جرائم القتل والتدمير والهدم.

وأوضح أن “ما ارتكبه المستوطنون الإرهابيون ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في بلدة حوارة وغيرها من مخيمات وبلدات وقرى الضفة الغربية المحتلة إنما يستدعي مزيدا من تصعيد المقاومة ضد الاحتلال بجيشه ومستوطنيه وأن عنف الاحتلال لن يولّد إلا ردّا مشروعا وطبيعيا من مقاومتنا البطلة التي تواصل تألّقها ووهجها في مختلف أراضينا المحتلة توجع الاحتلال وتستنزف قواته وتعلن عجزه أمامها”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اقتحامات للمنازل...