السبت 02/مارس/2024

بركة يشيد بعملية حوارة ويدين مشاركة السلطة في قمة العقبة

بركة يشيد بعملية حوارة ويدين مشاركة السلطة في قمة العقبة

أشاد عضو قيادة حركة حماس في الخارج علي بركة بالعملية البطولية في بلدة حوارة بمدينة نابلس التي جاءت في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني ومجازره البشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها مجزرة نابلس قبل أيام.

وأدان “بركة” في تصريح صحفي تابعه “المركز الفلسطيني للإعلام” المشاركة الرسمية الفلسطينية في قمة العقبة اليوم باعتبارها استهدافا جديدا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

ويرى “بركة” أن عملية حوارة استمرار لمسيرة طويلة من المقاومة؛ ردًّا على ما يقترفه الاحتلال من مجازر ومذابح في سياق حالة السكوت الرسمي الفلسطيني والدولي على هذا الاحتلال الفاشي.

ودعا بركة الفصائل والقوى الفلسطينية كافة لتوحيد جهودها ومواصلة طريق الانتفاضة والمقاومة باعتبارها الطريق الوحيد لتحرير الأرض واستعادة الحقوق والمقدسات.

وقتل مستوطنان صهيونيان ظهر اليوم الأحد في عملية إطلاق نار بطولية نفذها شاب فلسطيني استهدفت مركبة صهيونية خلال مرورها عبر شارع حوارة الرئيس وسط بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...