الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يُماطل في الإفراج عن المرابطة هنادي الحلواني

الاحتلال يُماطل في الإفراج عن المرابطة هنادي الحلواني

تماطل سلطات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين في الإفراج عن المرابطة المقدسية هنادي الحلواني وترفض الإبلاغ عن مكان وجودها رغم صدور قرار قضائي قبل 5 ساعات بالإفراج عنها بشروط.

وأفادت مصادر إعلامية مقدسية تابعها “المركز الفلسطيني للإعلام” أن سلطات الاحتلال أبقت على الأسيرة “الحلواني” رغم مرور أكثر من 5 ساعات على صدور قرار الإفراج ورفضت إبلاغ عائلتها بمكان وجودها.

وفي وقت سابق صباح اليوم أوضح المحامي خالد زبارقة أن الاحتلال قرر الإفراج عن المرابطة “الحلواني” بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى حتى تاريخ 2/7/2023.

ومن ضمن الشروط منع المرابطة “حلواني” من استخدام الإنترنت حتى 17 فبراير/ شباط القادم ودفع كفالة شخصية ألفيْ شيكل ومنع التواصل مع شخصيات معينة.

واعتُقلت “الحلواني” فجر الثلاثاء الماضي من منزلها علمًا أنها مبعدة عن المسجد الأقصى وممنوعة من السفر.

وبلغ مجموع المدّة التي أبعدت فيها سلطات الاحتلال المرابطة هنادي حلواني عن المسجد الأقصى نحو ثماني سنوات على مدَدٍ مختلفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...