الأحد 03/مارس/2024

عاصفة ثلجية مرعبة في طريقها لليابان

عاصفة ثلجية مرعبة في طريقها لليابان

من المرجح أن تشهد معظم أنحاء اليابان تساقطًا كثيفًا للثلوج اعتبارًا من اليوم الثلاثاء مما دفع وكالة الأرصاد الجوية في البلاد إلى المطالبة بتوخي اليقظة عند تعطيل الحركة المرورية التي تسبّيها العواصف الثلجية.

وقالت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية إنه من المتوقع أن تشهد المناطق التي تواجه بحر اليابان وجزء كبير من جانب المحيط الهادئ من الأرخبيل رياحًا وعواصف قويّة جدًا “مرعبة” خلال الفترة من اليوم الثلاثاء إلى الخميس بسبب نظام الضغط المنخفض في فصل الشتاء.

وقالت وكالة الأرصاد إنه من المتوقع اليوم أن يتطور الضغط الجوي المنخفض ويتجه نحو البحر بالقرب من جزر الكوريل شمال شرق هوكايدو وشرق اليابان مما يؤدّى إلى درجات حرارة أكثر برودة.

وتتوقع الوكالة أيضًا أن تصل سرعة الرياح القصوى إلى 82 كيلومترًا في هوكوريكو وكينكي وتشوجوكو وجزيرة شيكوكو غربي البلاد وأوكيناوا في جنوب غربي اليابان و 72 كيلومترًا في الساعة في منطقة كانتو كوشين خلال ساعات اليوم الثلاثاء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...