الثلاثاء 18/يونيو/2024

أمن السلطة يستدعي شابين ويواصل الانتهاكات بالضفة

أمن السلطة يستدعي شابين ويواصل الانتهاكات بالضفة

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية انتهاكاتها بحق النشطاء والطلبة والأسرى المحررين والرموز الوطنية على خلفية آرائهم ومواقفهم السياسية وسط تجاهلٍ تام للمناشدات الحقوقية والعائلية المطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين.

واستدعت أجهزة أمن السلطة في نابلس الناشط مزيد سقف الحيط للمقابلة صباح غدٍ الأحد إلى جانب استدعاء الطالب في جامعة النجاح عبد القادر قطناني للمقابلة أيضاً غداً علما أنه أفرج عنه أول أمس بعد اعتقال دام 12 يوماً وفق حرية نيوز.

ويواصل وقائي السلطة في نابلس اعتقال الشاب جهاد الشامي لليوم الثالث إضافة إلى مواصلة وقائي السلطة في الخليل لاعتقال المحرر والمختطف السياسي السابق أيمن برادعية لليوم الرابع.

كما تواصل أجهزة السلطة في نابلس اعتقال الشاب حمزة أبو طيون والشابين عمير عرسان اشتية وبراء حابلس جبارة من قرية سالم لليوم الرابع.

ويعتقل وقائي السلطة الأسير المحرر جمعة رمضان من سلفيت لليوم الرابع والشاب قصي ماهر ياسين الشلالدة من بلدة سعير بالخليل لليوم السادس.

ولا يزال وقائي السلطة في نابلس يواصل اعتقال منصور شحادة ويوسف شحادة وإسماعيل شحادة وإبراهيم شحادة من شباب قرية عوريف لليوم السادس بعد تمديد اعتقالهم 10 أيام.

وأعاد وقائي السلطة اعتقال الأسير المحرر محمد حمدان لليوم الثامن بعد اعتقال دام شهرًا لدى جهاز مخابرات السلطة.

ويعتقل وقائي السلطة الأسير المحرر علاء شاهين من طولكرم والشاب إيهاب عطياني من قرية عنزة بجنين لليوم الـ12.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق: إنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام فكّكت مجلس...