عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

هشام قاسم:الاحتلال يحاول تعويض فشله في استعادة جنوده بالاعتقالات

هشام قاسم:الاحتلال يحاول تعويض فشله في استعادة جنوده بالاعتقالات

قال عضو قيادة حركة “حماس” في الخارج هشام قاسم إن الاحتلال يحاول تعويض فشله الذريع في استعادة جنوده الأسرى من خلال شن الحملات الاعتقالية الواسعة.

وأكد في تصريحات صحفية تابعها “المركز الفلسطيني للإعلام” أن الاحتلال لن يجني من الاعتقالات الجماعية سوى الخسران والفشل وسيتحرر هؤلاء الأسرى أمام ناظريه ورغما عنه كما تحرر إخوانهم من قبل في صفقة وفاء الأحرار وفق تعبيره.

ويرى “قاسم” أن نشر كتائب القسام شريط الفيديو الخاص بالجندي الأسير أفراهام مانغستو كشف عن حقيقة الفشل الصهيوني في استعادة جنوده الأسرى رغم ما بذله ويبذله من جهود حثيثة وبشتى الوسائل منذ أكثر من 8 سنوات.

وقال “قاسم”: “نور الحرية والتحرير لأسرانا قريب بإذن الله وقضبان السجون لن تبنى عليهم وسوف يتحررون إن شاء الله بسواعد المقاومة التي وعدتهم وقد عودتنا جميعا أنها صادقة في وعدها لهم”.

وبين أن حملات الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال في الآونة الأخيرة تعبر عن توجه احتلالي سافر باستباحة مدننا وقرانا ومخيماتنا في مسعى فاشل لإحباط روح المقاومة السائدة لدى أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد أن الاشتباكات التي يخوضها المقاومون الأبطال للتصدي لهذه الحملات الاعتقالية والاستدعاءات والاقتحامات تؤكد أن روح المقاومة ما زالت قائمة ومتصاعدة.

وشدد أن كل حملات الاحتلال لن تنجح في وقف المقاومة ومنعها من تطوير قدراتها وتوسيع رقعة استهدافها لجنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه الذين يعيثون فسادا في الأرض الفلسطينية المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات