الثلاثاء 23/أبريل/2024

 ماذا علقت عائلة الجندي أفراها مانغستو عقب ظهوره في رسالة القسام؟

 ماذا علقت عائلة الجندي أفراها مانغستو عقب ظهوره في رسالة القسام؟

علقت عائلة الجندي الأسير لدى كتائب القسام أفراها مانغستو مساء اليوم على رسالة كتائب القسام المصورة التي ظهر فيها ابنها يوجه رسالة للمجتمع الصهيوني وقيادته.

وتساءل “مانغستو” في الشريط الذي بثته كتائب القسام بمناسبة تبادل رئاسة أركان جيش الاحتلال الصهيوني: “إلى متى سأظل هنا في الأسر أنا ورفاقي بعد كل هذه السنوات من المعاناة والألم؟ أين دولة وشعب إسرائيل من مصيرنا؟”

وقالت عائلة “مانغستو” لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: “إن صح الفيديو الذي نعيد مشاهدته عدة مرات للتأكد منه هذا دليل جديد أنه على قيد الحياة”.

وطالبت بالتحرك بسرعة للإفراج عنه وأضافت: “يبدو أنه بصحة جيدة ويتلقى العلاج ولا يوجد سبب لبقائه هناك أكثر. من الرائع رؤيته هذه. هي المرة الأولى التي نراه فيها”.

وقال يئلا مانغسيتو شقيق الجندي أفراها: “إنه يشبه أخي لا يمكنني التأكيد 100% إنه لأمر مثير أمي لم تشاهد الفيديو بعد”.

وأكدت كتائب القسام في الرسالة المصوّرة فشل رئيس الأركان المغادر “كوخافي” ومؤسسته في حل قضية الجنود الأسرى وكذبه على شعبه وحكومته بإنجازات مدّعاة وموهومة داعية خلفه “هليفي” لإعداد نفسه لتحمل أعباء هذا الفشل وتوابعه.

و”مانغستو” هو جندي واحد من أصل أربعة أعلنت كتائب القسام في أبريل/نيسان 2016 أنهم أسرى لديها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...