الأحد 05/مايو/2024

حماس تنعى الشهيد أحمد كحلة

حماس تنعى الشهيد أحمد كحلة

نعت حركة “حماس” الشهيد البطل أحمد حسن كحلة مؤكدة أنَّ تصاعد جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة لن تمنعهم أو تكسر إرادتهم في مواصلة مسيرتهم في الصمود والمقاومة حتى انتزاع حقوقهم وتحرير أرضهم والعودة إليها.

وقالت “الحركة” في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه اليوم الأحد: “إنَّ جريمة اغتيال الشهيد أحمد حسن كحلة (45 عاماً) بدم بارد وإعدامه مباشرةً قرب مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي مدينة رام الله وتصاعد جرائم الاحتلال البشعة ضد أهلنا في مدن وقرى ومخيمات الضفة يعدّ إرهاباً صهيونياً وتصعيداً خطيراً”.

وترى “الحركة” في ارتقاء 13 شهيداً منهم 3 أطفال منذ بداية العام الجاري كشفاً لحقيقة الحكومة الإرهابية الفاشية؛ “ما يستدعي تحرّكاً عربياً ودولياً لفضح إجرامها ووقف عدوانها ومحاكمة مرتكبي هذه الجرائم في المحاكم الدولية”.

وأعدمت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الأحد الفلسطيني أحمد حسن عبد الجليل كحلة قرب بلدة سلواد شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وبيّنت وزارة الصحة في تصريحٍ مقتضب أنّ الشهيد أحمد كحلة (45 عامًا) ارتقى بعد إصابته برصاص إسرائيلي حيّ في عنقه قرب بلدة سلواد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات